حلول للتخلص من الصراصير من دون مبيدات

حلول للتخلص من الصراصير من دون مبيدات


فصل الصيف تواجه الكثير من ربات البيوت حيرة كبيرة أمام مشكلة ظهور الحشرات وصراصير وفى الوقت نفسه عدم قدرتها على استخدام مبيدات كميائية سامة خاصة إذا كان فى البيت أطفال أو حيوانات أليفة يمكن أن يتضرروا بشدة من المبيدات السامة.

ولهذا إليكِ 4 نصائح من موقع افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام للتخلص من الصراصير دون مبيدات سامة:

النظافة كلمة السر 
النظافة هى كلمة السر فى الوقاية من أية آفات منزلية. ولمنع ظهور الصراصير فى بيتك تجنبى وجود أية بقايا طعام خاصا الشحوم لأنها تجذب الصراصير جدًا، ولذلك يجب أن تنظفى الأطباق كل ليلة ولا تتركى أبدًا أطباق متسخة فى الحوض وتأكدى من أن سطح الموقد نظيف والأرضيات كذلك.

سدى الشقوق والثقوب
الصراصير وغيرها من الحشرات يمكنها الزحف حتى من خلال أصغر المساحات لذلك احرصى على سد كل الشقوق والثقوب فى منزلك.
الاول افضل شركة مكافحة حشرات بالخبر تقدم جميع اعمالمكافحة حشرات بافضل واقوى المبيدات السانة
أصلحى أى تسرب للمياه
تنجذب الصراصير أيضًا للرطوبة والمياه المتسربة فى الأنابيب، وهذا هو السبب فى أنك تجدينهم غالبًا عند البالوعات. ومعظم الصراصير يمكنها البقاء على قيد الحياة عدة أشهر دون طعام لكنها تعيش أيام فقط دون ماء لذلك تنصحك الاول شركة مكافحة حشرات بالدمام بانه يجب أن تحرصى على إغلاق مصادر المياه حتى أصغر التسريبات.
https://www.bfirstseo.com/%D9%85%D9%...E%D8%A8%D8%B1/
اصنعى مبيد طبيعى 
إذا كنتِ تخافى على أطفالك أو حيواناتك الأليفة من المبيدات السامة، اصنعى المبيد الخاص بك من الطبيعة، وامزجى 3 أجزاء من حمض البوريك مع جزء واحد من مسحوق السكر لجذبهم. وعلى الرغم من أن حمض البوريك ليس سامًا للبشر أو الحيوانات الأليفة فإنه يقتل الصراصير.
هذه النصائح فعالة جدا في مكافحة الحشرات المنزلية بطرق طبيعية



تقوم شركة الاول شركة مكافحة حشرات بالخبر بالقضاء نهائيا على النمل الابيض بالدمام باستخدام اقوى المبيدات الحشرية المخصصة للقضاء التام على النمل الابيض فهى افضل شركة مكافحة حشرات صراصير النمل الابيض فئران البق بق الفراش بالدمام .